الأربعاء، 11 مارس 2009

حورا بين شايب وعجوز

الشايب :

قلبي شـباب ولازم إني أعـــــــــــــرس*** ما أبي العجوز اللي توسد على الــــــباب
الخير واجــــــد وأنا مـــــاني مفلـــــس**** عندي فلوس تدعم البـــــــنك بحـــــساب

العجوز:-

ما باقي منك غير خشــمك وهالضرس *** تبغي تعـــرس وأنت صاير كالغـــــراب
قابل صلاتك الله يشـــــفيك من المـــس xxxx وإلا ترى باطـــــب وجــــــهك بالتراب

الشايب:-

إنتي عجوز وأكـــــلك الروب والخس xxxxx أما أنا ماكل ســـــــوى تــــــكة وكـــباب
مافيني سكر غير ضـــغطي نازل بس xxxxx دام الهوى فيني ترى كل شي طـــــــــاب

العجوز:-

لا بارك الله في يالشــــايب يالنحـــــس xxxxx ما يجيـــــبك الهرج ولا يجـــيبك عتاب
قصر لي صوتك مابي أسمع ولا حس ***** عطني طـــــلاقي وانقلع واقبــــض الباب

الشايب:-

دومك نحـــيسه وذا لســـــانك يبا قصxxxxx ربي ترى حـــــلل لي أربع بالكــــتاب
هذا خـــــــــميس الأعمى يا كم عرس xxxxx مرتاح بالدنيـــــا بلا هم واعصـــــــاب

العجوز:-

بطران وراســـــك كالصـــــخر يابس xxxxxx مالوم طبعك يوم ربـــــعك هالكـــلاب
صاير مثل ذيل الكلب وتتـــــــــــحيس xxxxx استح على وجهــــــك أصـــلع ولعاب

الشايب:-

فكـــــيني من وجهك ترى مالي أي نفس xxxx زهقان من شـــوفك وأبغى لي احباب
هذا طلاقك طـــــــالق أربع وخـــــمس xxxxx خذي طلاقك من ضميري بلا حساب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق