الجمعة، 17 أبريل 2009

هل الربح من الشركات المجانية نصب أم حقيقة؟

مازال بعض الأخوة يتشككون فى مسالة الربح من الشركات المجانية ، إما بسبب عدم التوفيق الشخصى فى هذا المجال أو عدم التجربة على الإطلاق ، وحقيقة الأمر أننا كنا نفضل أن نتعامل مع زوارنا على أساس الثقة المتبادلة أو عدم التعامل على الإطلاق ، بمعنى أن من يرغب فى المحاولة و استكشاف النتائج فمرحبا به ، ومن لا يثق فى النتائج مقدما لاداعى لأن ينخرط فى مسالة غير مقنعة بالنسبة له .

هذا الكلام بمناسبة ورود رسالة من أحد زوارنا الكرام أوضح فيها عدم تصديقه لهذه الأمور وأن هذه الشركات نصابة ولا تدفع .

مما اضطرنا لتوضيح الآتى : هناك شركات صادقة و تدفع ، وأخرى نصابة لا تدفع ، ومن لا يستطيع أن يفرق بينهم يمكنه اللجوء إلى المواقع التى تقوم بذلك ، قبل أن ينضم إلى أحد الشركات و يكتشف أنها نصابة فيحكم على المجال كله بأنه نصب فى نصب .
إن الأرباح التى تأتى من هذه الشركات تكون صغيرة و بسيطة فى البداية ، و بعد فترة كافية من تجميعك هذا القليل يصبح لديك رصيد معقول يصلح لممارسة استثمارات أخرى فى نفس المجال أو فى مجالات أخرى .

كما أن هناك شركات جيدة جدا ولكن لا تصلح لكسب النقود الكاش ، بل للإعلان فيها بأسعار رخيصة ثم توجيه الزيارات الناتجة من هذا الإعلان إلى موقع كبير مثل DonkeyMailsأو No-Minimum ، حيث ستدفع له الأخيرتان بالتأكيد و عن تجربة وبذلك يكون فى النهاية قد استفاد من الشركة الأولى التى لا تدفع كاش بصورة جيدة أو بسرعة ، مثال ذلك شركات tesasteamails و GetPaidMail و YouRoMail ، نرجو أن تكون الأمور واضحة و سهلة ، ومن فى حاجة إلى الإستفسار يمكنه الإتصال بنا .
ان مفتاح النجاح فى هذا المجال هو الصبر فى الفترة الأولى ، مع استعمال مواقع تبادل الزيارات
traffic exchange ثم لاحقا استغلال جميع الطرق المتاحة للحصول على احالات كثيرة تزيد من عمولاتك وأرباحك بصورة مضاعفة عدة مرات .

كما يمكن معرفة حقيقة هذه الشركات من خلال زيارة مواقع أخرى بخلاف موقعنا و التحقق هناك ، مثال هذه المواقع منتدى برامج نت ، منتدى صناع المال العرب ، منتدى عيون ، وغيرهم الكثير ، فقط ابحث فى جوجل و ادرس النتائج و تصفحها جيدا و تتبت قبل الاقدام في الانخراط مع أي شركة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق